أخبار المنتج

طوق تدريب الكلاب عن بعد من TIZE لتدريب الكلاب بشكل فعال

TIZE هي مؤسسة ذات تقنية عالية تقوم بتصميم وتصنيع وبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل أطواق اللحاء ذات الشاشات الملونة وأطواق تدريب الكلاب عن بعد ومدربي الكلاب بالموجات فوق الصوتية وأسوار الحيوانات الأليفة وأطواق الحيوانات الأليفة المتوهجة ومغذيات المياه للحيوانات الأليفة. بعد ذلك، سنقدم هذه المنتجات واحدًا تلو الآخر.

اليوم، سنبدأ بتقديم أداة تدريب الكلاب عالية الكفاءة - طوق تدريب الكلاب عن بعد.

ديسمبر 29, 2023

بالنسبة لأصحاب الكلاب الأليفة، فإن امتلاك كلب مطيع هو بلا شك نعمة. يميل الكلب حسن التصرف إلى اتباع أوامر صاحبه، والامتناع عن العض والجري العشوائي، أو النباح المتواصل، وبالتالي تجنب التسبب في المتاعب والخطر لأفراد الأسرة والجيران.


ولذلك، يقوم العديد من أصحاب الكلاب بتدريب كلابهم على الطاعة. ومع ذلك، لا يمكن أن يتم تدريب الكلاب بين عشية وضحاها؛ يستغرق وقتًا طويلاً وجهدًا. إن استخدام أجهزة التدريب في هذه العملية يمكن أن يعزز النتائج بشكل كبير. باستخدام جهاز تدريب الكلاب، يمكن للمالكين تصحيح سلوكيات الكلاب السيئة بسرعة وسهولة، مما يجعل عملية التدريب بأكملها أكثر سلاسة ومتعة.



  1. 1. ما هو طوق تدريب الكلاب عن بعد 

هناك العديد من أنواع أجهزة تدريب الكلاب في السوق، ولكن الأكثر شيوعًا هو طوق تدريب الكلاب عن بعد.

طوق تدريب الكلاب عن بعد هو أداة إلكترونية تستخدم لتدريب الكلاب اليومي وتصحيح السلوكيات السيئة. وهو يتألف من جهاز إرسال عن بعد محمول باليد وطوق استقبال يرتديه الكلب. يرسل إشارات الأوامر، مثل الصوت أو الاهتزاز أو الإشارات الثابتة، من خلال جهاز الإرسال. ثم يلتقط المتلقي الإشارات ويصدر ردود فعل تصحيحية مقابلة لتثبيط السلوك المحظور للكلب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام جهاز تدريب الكلاب الذي يعمل بالتحكم عن بعد لتعليم الأوامر الأساسية للكلاب وتعزيز السلوكيات المرغوبة.



2. كيفية اختيار طوق تدريب الكلاب عن بعد

كيفية اختيار طوق تدريب موثوق ومراجع جيدًا؟ باعتبارها شركة مصنعة محترفة لأجهزة تدريب الحيوانات الأليفة، توصي TIZE بأخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اختيار طوق تدريب الكلاب:

خيارات الوظائف:اختر طوقًا مزودًا بأوضاع تدريب متعددة وتعديلات كثافة لتلبية احتياجات التدريب المختلفة.

الراحة والأمان: تأكد من أن الطوق مريح في الارتداء، مع ميزة الإغلاق التلقائي لمنع التحفيز المفرط.

النطاق البعيد: اختر طوقًا مزودًا بنطاق تحكم عن بعد يبلغ 300 متر على الأقل للحصول على المرونة في الهواء الطلق.

جودة المواد: يجب أن تكون مادة المنتج ذات جودة عالية، مما يضمن المتانة للاستخدام على المدى الطويل.

تاكيد الجودة: اختر من بين العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة والمعروفة بمنتجاتها الموثوقة وخدمة العملاء الجيدة.

نأمل أن توفر المعلومات المذكورة أعلاه بعض الإرشادات لمشتري أطواق تدريب الكلاب.



3. لماذا تختار طوق تدريب الكلاب من TIZE

نماذج متنوعة

بفضل فريقنا من مصممي المنتجات المهرة وR&D للمحترفين، تأتي أجهزة تدريب الكلاب لدينا في مجموعة متنوعة من النماذج. أنها توفر مجموعة من خدمات تصميم المنتجات، بما في ذلك التصميم الخارجي، والتصميم الهيكلي، وتصميم البرمجيات، وتصميم الأجهزة. يضمن فريق التصنيع المحترف لدينا التنفيذ الخالي من العيوب لهذه التصميمات في المنتجات النهائية.

قنوات تدريب متعددة

يمكن لأجهزة تدريب الكلاب لدينا أن تدعم أجهزة الاستقبال المقترنة بكميات مختلفة، مثل 2،3،4. يتيح ذلك لأصحاب الحيوانات الأليفة تدريب عدة كلاب في وقت واحد باستخدام جهاز إرسال واحد. وهذا يعزز بشكل كبير كفاءة التدريب والراحة لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين لديهم كلاب متعددة.

      

3 طرق التدريب

يوفر طوق تدريب الكلاب TIZE 3 أوضاع تدريب: الصفير، والاهتزاز، والصدمة. تم تصميم كل نموذج من أطواق تدريب الكلاب بمستويات مختلفة من شدة التدريب. يمكن لأصحاب الكلاب تعديل المستوى وفقًا لرد فعل الكلب وسلوكه للحصول على المستوى المناسب. أوضاع التدريب المتعددة يمكن أن تلبي احتياجات التدريب المختلفة.      

الحماية من التحفيز الزائد

يحتوي الجهاز على ميزة أمان الإيقاف التلقائي، والتي إذا تم الضغط على أزرار الوضع الموجودة على جهاز الإرسال عن بعد لأكثر من 8 ثوانٍ، فسيتوقف جهاز الاستقبال تلقائيًا عن العمل لحماية كلبك من الحصول على الكثير من العقاب. وهذا يضمن سلامة الكلب عن طريق منع الجهاز من التسبب عن غير قصد في التحفيز المفرط أو الانزعاج أثناء التدريب.

      

بالإضافة إلى الميزات المذكورة، تم تجهيز أجهزة تدريب الكلاب لدينا بشرائح ذكية متقدمة لتعزيز استجابة الجهاز. وهذا يعني أنه بمجرد الضغط على زر وظيفة جهاز الإرسال، يتلقى جهاز الاستقبال الإشارة على الفور ويستجيب وفقًا لذلك. تتميز أجهزة التدريب لدينا أيضًا ببطاريات قابلة لإعادة الشحن ذات أداء طويل الأمد، وتصميم مقاوم للماء (جهاز الاستقبال فقط). في الختام، يعد اختيار أجهزة تدريب الكلاب من TIZE قرارًا حكيمًا.


أصبح تدريب الكلاب شائعًا مع تحسن الأفكار العلمية لرعاية الحيوانات الأليفة وزيادة التركيز على لوائح ملكية الحيوانات الأليفة. المزيد والمزيد من أصحاب الحيوانات الأليفة يولون اهتمامًا أكبر ويشاركون بنشاط في تدريب سلوك كلابهم. وبالتالي، فإن طلب السوق على أجهزة تدريب الكلاب يتوسع دائمًا، مما يجعل هذا النوع من المنتجات ذا قدرة تنافسية عالية في السوق.



باعتبارها شركة مصنعة محترفة لأجهزة تدريب الحيوانات الأليفة، تقدم TIZE نماذج مختلفة من أطواق تدريب الكلاب عن بعد بتصميمات فريدة ومظهر جذاب وجودة مستقرة، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى مجموعة واسعة من المشترين.

إذا كنت تبحث حاليًا عن مورد أو مصنع لأطواق تدريب الحيوانات الأليفة، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن ملتزمون بتزويدك بخدمة مرضية


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
اللغة الحالية:العربية

NEWS

TIZE Remote Dog Training Collar-Device for effectively training dog

TIZE is a high-tech enterprise that designs, manufactures, and sells pet supplies such as color screen bark collars, remote dog training collars, ultrasonic dog trainers, pet fences, pet glow collars, and pet water feeders. Next, we will introduce these products one by one.

Today, we will start by introducing a highly efficient dog training tool—the remote dog training collar.

December 29, 2023

For pet dog owners, having an obedient dog is undoubtedly a blessing. A well-behaved dog tends to follow the owner's commands, refrain from random biting and running, or incessant barking, thus avoiding causing trouble and danger to family members and neighbors.


Therefore, many dog owners train their dogs to be obedient. However, dog training can't be accomplished overnight; it takes quite a long time and effort. Using training devices in this process can greatly enhance the results. With a dog training device, owners can quickly and easily correct the dog's bad behaviors, making the entire training process smoother and fun.



  1. 1. What is a Remote Dog Training Collar 

There are many types of dog training devices on the market, but the most common one is the remote dog training collar.

The remote dog training collar is an electronic tool used for daily training dogs and correcting bad behaviors. It consists of a handheld remote transmitter and a receiver collar worn by the dog. It sends command signals, such as sound, vibration, or static signals, through the transmitter. The receiver then picks up the signals and issues corresponding corrective feedback to discourage the dog's prohibited behavior. Additionally, the remote control dog trainer can be used to teach basic commands to dogs and reinforce desired behaviors.



2. How to Choose a Remote Dog Training Collar

How to choose a reliable and well-reviewed training collar? As a professional pet training device manufacturer, TIZE recommends taking the following factors into account when choosing a dog training collar:

Functionality Options: Choose a collar with multiple training modes and intensity adjustments to meet different training needs.

Comfort and Safety: ensure the collar is comfortable to wear, with an automatic shutdown feature to prevent excessive stimulation.

Remote Range: Opt for a collar with at least a 300-meter remote control range for outdoor flexibility.

Material Quality: The material of the product should be of high quality, ensuring durability for long-term use.

Quality Assurance: Choose from reputable brands known for reliable products and good customer service.

We hope the above information can provide some guidance for dog training collar purchasers.



3. Why Choose TIZE Dog Training Collar

Diverse Models

Thanks to our team of skilled product designers and R&D professionals, our dog training devices come in a wide variety of models. They provide a range of product design services, including exterior design, structural design, software design, and hardware design. Our professional manufacturing staff ensures the flawless implementation of these designs into the final products.

Multiple Training Channels

Our dog training devices can support paired receivers in different quantities, such as 2,3,4. This allows pet owners to train multiple dogs simultaneously using a single transmitter. This greatly enhances training efficiency and convenience for pet owners with multiple dogs.

           

3 Training Modes

TIZE dog training collar offers 3 training modes: beep, vibration, and shock. Each model of dog training collar has been designed with different training intensity levels. Dog owners can adjust the level according to dog's reaction and behavior to get the appropriate level. Multiple training modes can meet different training needs.           

Overstimulus Protection

The device has a auto-off safety feature that if the mode buttons on the remote transmitter are pressed for more than 8s, the receiver will automatically stop working to protect your dog from getting too much punishment. This ensures the dog's safety by preventing the device from unintentionally causing excessive stimulation or discomfort during training.

           

In addition to the mentioned features, our dog training devices are equipped with advanced smart chips to enhance device responsiveness. This means that once the transmitter's function button is pressed, the receiver promptly receives the signal and responds accordingly. Our training devices also feature rechargeable batteries with long-lasting performance, and waterproof design (receiver only). In conclusion, selecting TIZE dog training devices is a wise decision.


Dog training has become popular as scientific pet care ideas have improved and the emphasis on pet ownership regulations has increased. More and more pet owners are paying closer attention to and actively engaging in their dogs' behavior training. Consequently, the market demand for dog training devices is always expanding, making this kind of product highly competitive in the market.



As a professional pet training devices manufacturer, TIZE offers various models of remote dog training collars with unique designs, attractive appearances and stable quality, which are deeply loved by a wide range of buyers.

If you are currently seeking a supplier or manufacturer of pet training collars, please feel free to contact us. We are committed to providing you with satisfactory service


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
Current language:English