• تفاصيل المنتجات

منذ إنشائها ، عززت Shenzhen TIZE Technology Co.، Ltd. التبادلات والتعاون مع الشركات المحلية والأجنبية البارزة. فريق البحث والتطوير هو الاختصاص الأساسي في طوق الكلب المتوهج المصمم حسب الطلب. إنها تمكننا من أن نصبح روادًا فيطوق الكلب بقيادة الولايات المتحدة. مع سنوات من الإلمام والخبرة في مجال العمل هذا ، تطورت Shenzhen TIZE Technology Co.، Ltd. كشركة مصنعة وموردة غنية في السوق ، وهناك احتمال كبير بأن يكون للشركة تطور أفضل في المستقبل.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:TIZE / OEM
رقم الموديل:TZ-DC5200ميزة:مستدام ، أضواء ، شخصية ، إصدار سريع ، عاكس ، مخزون
طلب:كلابمواد:نايلون
نمط:نقطةزخرفة:شرائط
الموسم:كل الفصولنوع الياقة والمقود:الياقات
اسم المنتج:طوق الكلب بقيادة الولايات المتحدةشعار:قبول الشعار المخصص
موك:100 قطعةالتعبئة:علبة الالوان
شهادة:CE بنفاياتبطارية:بطارية قابلة للشحن 250 مللي أمبير
بحجم:XS.SM.L.XLOEM:Accppt
وظيفة:وميض - وميض سريع - وميض بطيء - إيقافشحن:DHL EMS FEDEX UPS TNT

شخصية بقيادة الكلب طوق وامض  ضوء قلادة  طوق توهج الكلب بقيادة 

وصف المنتج
ما هي تفاصيل منتجنا Led dog Collar؟
رقم العنصر.TZ-DC5200
مواد

 

100٪ مقاوم للماء ، ضوء LED ساطع

حزام بوليستر الألياف الضوئية المسطحة ، F5 superbright LED ؛ صندوق تبديل السيليكون مشبك سبائك الزنك 

 

أربعة إعداداتثابت ، وميض سريع ، وميض بطيء وإيقاف
اللونالأحمر والأخضر والأزرق والبرتقالي والوردي والأصفر والأبيض
بطاريةقابلة للشحن DC-USB
بحجم

S: 40 * 2.5 سم ، م: 50 سم * 2.5 سم ، L: 60 * 2.5 سم أو حسب الطلب.                           (S: 15.75 * 0.98 بوصة ؛ M: 19.69 * 0.98 بوصة ؛ L: 23.62 * 0.98 بوصة)

شهادة

 

تستخدم منتجاتنا مواد صديقة للبيئة في عملية الإنتاج بأكملها ، ووفقًا لشهادة CE ROHS
هدفنا

لتلبية طلب العملاء المتميزين بمنتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية.
يمكننا قبول طلبك التجريبي 100 قطعة ، ومزج اللون والحجم لـ 100 قطعة ، يرجى مساعدة نفسك في اختيار اللون المفضل لديك ، ومرحبًا بك في تخصيص طوق الحيوانات الأليفة الخاص بك.

حول العينة

إذا كنت بحاجة ، يرجى اختيار اللون والحجم المفضل لديك ، لقد قمنا أيضًا بمطابقة المقود والتسخير للرجوع إليها.سوف نتحقق من الشحن ، ثم نرسل إلى عنوانك في أقرب وقت ممكن!

الأمان الليلي: طوق الكلب مع أضواء led عالية الجودة فائقة السطوع ، إدراج الألياف البصرية المسطحة العريضة لحزام البوليستر ، للتأكد من أن طوق الصمام مرئي للغاية ، ثم بسهولة للعثور على كلبك في الظلام. لها أيضًا تأثير جيد على مكافحة السيارة أو الدراجة المضادة.

 

USB قابلة للشحن& ضد للماء: هذا طوق الكلب الخفيف مع بطارية ليثيوم أيون مدمجة 250 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن ، مع كابل DC-USB ، وعمر بطارية طويل (حوالي 10 ساعات للاستخدام المستمر). يرجى إيقاف تشغيل الوحدة قبل الشحن ، فهي ضوء طفيف أثناء الشحن. سيتم إيقاف طوق الياقة تلقائيًا بعد الشحن الكامل.

تمت ترقية المفتاح إلى مقاوم للماء بنسبة 100٪ ، لذلك لا توجد مشكلة في السباحة أو الغسل.

 

3 أوضاع وامض: من السهل التعامل مع طوق الكلب المصباح LED الخاص بنا ، والعثور على زر التشغيل / الإيقاف لتشغيله ، ووضع الوميض ثابتًا ، واضغط على الزر للتغيير إلى الفلاش السريع ، واضغط على الزر للتغيير إلى الفلاش البطيء ، ثم قم بإيقاف تشغيله.

 

شعار مخصص: عادةً ما تضع شعارك على ملصق منسوج ثم غرزة على صندوق التبديل ، كما تقبل أيضًا صندوق تغليف مخصص أو عبوة نفطة. عبواتنا القياسية لطوق الكلب LED القابلة لإعادة الشحن هي صندوق تغليف أسود (8 * 4.3 * 10 سم).

 

حجم المزيج& اللون: قبول حجم ولون المزيج في أمر واحد ، لكننا نوصي>= 20 قطعة لكل حجم لكل لون.

3 أحجام للاختيار: S 2.5 * 40 سم ، M 2.5 * 50 سم ، L 2.5 * 60 سم ، يمكن تخصيص XS XL XXL.

7 لون للاختيار: متوفر حاليًا باللون الأزرق والأحمر والأخضر فقط ، ويمكن أيضًا تخصيص لون آخر (وردي ، برتقالي ، أصفر ، أسود).

معلومات الشركة

شركة Shenzhen TIZE Technology Co.، Ltd هي مورد للعملاء الرائدين في العالم الذين يبيعون منتجات تدريب الحيوانات الأليفة والهدايا الترويجية. يقع في منطقة Bao'an في Shenzhen ، الصين ، ونحن ملتزمون دائمًا بالبحث والتطوير المستقل والتصنيع والتسويق المستقل منذ تأسيسه في يناير 2011 ، مكرسًا أنفسنا لنصبح أكثر الشركات الموثوقة في مجال التكنولوجيا الفائقة في مستلزمات الحيوانات الأليفة.

نظرًا للحفاظ على التطور السريع ، فلدينا حاليًا مساحة تصنيع تبلغ 2000 متر مربع ، ويعمل أكثر من 120 موظفًا. أيضًا ، نحن مجهزون جيدًا بالمعدات المتطورة الحديثة في الورشة ، بما في ذلك آلات الخياطة التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر ، وآلات النقش بالليزر الأوتوماتيكية وخطوط الإنتاج للحام الخلفي والتجميع ، حتى نتمكن من تزويد محبي الحيوانات الأليفة وحيواناتهم الأليفة بمستوى عالٍ. - منتجات ذات جودة عالية واقتصادية تغطي حياتهم وعملهم وترفيههم.

من خلال مفهوم العمل المتمثل في توجيه الجودة ، والإدارة العلمية ، والصدق والثقة ، والمنفعة المتبادلة ، ومع روح المؤسسة للتوجه البشري ، والعملاء أولاً والمساهمة في المجتمع ، يتم بيع منتجاتنا إلى أكثر من 25 دولة ومنطقة متقدمة ، مثل مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا. لقد حققنا أيضًا أداءً جيدًا في منتجات الحيوانات الأليفة الوامضة LED وأجهزة تدريب الحيوانات الأليفة والهدايا الترويجية على مدار السنوات الماضية.

التعليمات
Q1: هل يمكنك تقديم عينات؟ كم من الوقت تستغرق؟
ج: نعم ، عينات متوفرة، يمكن إرسالها خلال 3 ايام.
 
س 2. ما هي المهلة؟
ج: المهلة على وشك 10 أيام ل جهاز كمبيوتر شخصى 1000.
 
س 3. هل تقبل أوامر تصنيع المعدات الأصلية؟
ج: نعم نحن نرحب بأوامر OEM.
 
س 4: هل يمكنك تقديم أي شهادات؟
ج: نعم ، م و بنفايات يمكن تقديمها بعد الطلبات.
 
Q5: أي خصم ممكن إذا قمت بتقديم طلب؟
ج: نعم. نحن لدينا نطاقات أسعار مختلفة (الخصومات) بناءً على كميات الطلب المختلفة.
 
س 6. ماهي شروط الدفع؟
أ: T / T ، ضمان علي ، باي بال ، ويسترن يونيون ، خطاب الاعتماد في الأفق.
 
س 7. ما هي شروط التسليم؟
أ: EXW مصنع، فوب شنتشن ، سيف.
 
س 8. كيف ترسل البضائع؟ 
ج: عادة ما يتم التسليم عن طريق البريد ، DHL ، UPS ، FedEx.   
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE A MESSAGE

With a passion for innovation and customer satisfaction, our team is constantly improving upon its products and operations to deliver the best experience to its valued customers. We will warmly welcome global partners and look forward to establishing a long-term cooperation with you.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

• Products Details

Since its establishment, Shenzhen TIZE Technology Co., Ltd. has always strengthened exchanges and cooperation with outstanding domestic and foreign companies. The research and development team is the core competence to Personalised Led Dog Collar Flashing Pendant Light Led Dog Glow Collar. It enables us to become a leader in the Led Dog Collar. With years of familiarity and expertise in this work area, Shenzhen TIZE Technology Co., Ltd. has evolved as an affluent manufacturer and supplier in the market, and there is a great possibility that the company will have a better development in the future.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:TIZE/OEM
Model Number:TZ-DC5200Feature:Sustainable, Lights, Personalized, Quick Release, Reflective, Stocked
Application:DogsMaterial:Nylon
Pattern:DOTDecoration:RIBBONS
Season:All SeasonsCollar & Leash Type:COLLARS
Product name:Led Dog CollarLogo:Accept Customized Logo
MOQ:100 PcsPacking:Color box
Certificate:CE ROHSBattery:250mAh Rechargeable Battery
Size:XS.S.M.L.XLOEM:Accppt
Function:Flashing--Quick Flashing--Slow Flashing--OffShipping:DHL EMS FEDEX UPS TNT

Personalised Led Dog Collar Flashing  Pendant Light  Led Dog Glow Collar 

Product Description
What are the details of our Led dog Collar product?
Item No.TZ-DC5200
Material

 

100% Waterproof, bright LED light

Polyester Webbing,  flat optical fiber, F5 superbright LED; silicon switch box; zinc alloy buckle 

 

Four SettingsSolid, Blink Fast, Blink Slow and Off
ColorRed, green, blue, orange, pink, yellow,white
BatteryDC-USB rechargeable
Size

S:40*2.5CM, M:50cm*2.5cm,L:60*2.5CM or customized.                                                     (S:15.75*0.98inch; M:19.69*0.98inch; L:23.62*0.98inch)

Certification

 

Our products use green materials in the whole process of production, and according with the CE ROHS certification
Our target

to meet the high end customers request with good quality products and competitive price.
We can accept your trial order 100pcs, mix the color and the size for 100pcs ,please help yourself to choose your favorite color ,and welcome to custom your own pet collar.

About the sample

if you need,please choose your favorite color and the size ,we also have matched leash and harness for your reference.we will check the freight ,then send to your address as soon as possible!

Night Safety: dog collar with high quality super bright led lights, wide flat optical fiber insert to polyester webbing, to make sure the led collar is highly visible, then easily to find your dog in the dark. Also have good effect to anti car or anti bike.

 

USB Rechargeable & Waterproof: this led light dog collar with built-in 250mA rechargeable lithium-ion battery, with DC-USB cable, long battery life (about 10 hours for continuous use). Please turn off the unit before charging, it is a slight light while charging. The collar will be turned off automatically after fully charged.

The switch had been upgraded to 100% waterproof, so it is no problem to swimming or washing.

 

3 Flashing Modes: it is easy to handle our led light dog collar, find the ON/OFF button to turn on, the flashing mode is steady on, press the button to change to quick flash, press the button to change to slow flash, then turn off.

 

Custom Logo: usually put your logo on woven label then stitch on switch box, also accept customize packaging box or blister packaging. Our standard packaging for rechargeable led dog collar is black packaging box (8*4.3*10cm).

 

Mix Size & Color: accept mix size and color in one order, but we recommend >=20pcs per size per color.

3 Size for choose: S 2.5*40cm, M 2.5*50cm, L 2.5*60cm, can customize XS XL XXL.

7 Color for choose: currently only blue red green available, also can customize other color (pink, orange, yellow, black).

Company Information

Shenzhen TIZE Technology Co., Ltd is a supplier for global leading customers who are selling pet training products and promotion gifts. Located in Bao'an District of Shenzhen, China, we have been always adhering to independent research and development, independent manufacturing and marketing since established in January 2011, devoting ourselves to become the most trusted high-tech enterprise in pet supplies.

Owing to keeping fast development, we currently have owned a manufacturing area of 2000 square meters, more than 120 staff are employed. Also, we are well equipped with modern sophisticated equipments in the workshop, including computer-controlled sewing machines, automatic laser-engraving machines and production lines for backhand welding and assembly, so that we are able to provide pet-lovers and their pets with high-quality and cost-effective products, which covering their life, work and entertainment.

With the business concept of quality-orientation, scientific management, honesty and trust, mutual benefit, and with the enterprise spirit of human-orientation, customers first and contributing to society, our products are sold to more than 25 developed countries and areas, such as the United States, the United Kingdom, France and Russia. We also have achieved good performance on LED flashing pet products, pet training devices and promotion gifts over the past years.

FAQ
Q1: Can you provide Samples? How long does it take?
A: Yes, samples are available, can be sent within 3 days.
 
Q2. What's the lead time?
A: Lead time is about 10 days for 1000pcs.
 
Q3. Do you accept OEM orders?
A: Yes, we welcome OEM orders.
 
Q4: Can you provide any certificates?
A: Yes, CE and RoHS can be provided after orders.
 
Q5: Any discount possible if I place an order?
A: Yes. we have different price ranges (discounts) based on different order quantities.
 
Q6. What are the Payment Terms?
A: T/T, Ali Assurance, PayPal, Western Union, L/C at sight.
 
Q7. What is the Delivery Terms?
A: EXW factory, FOB Shenzhen, CIF.
 
Q8. How to send the goods? 
A: Usually deliver by courier, DHL, UPS, FedEx.   
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE A MESSAGE

With a passion for innovation and customer satisfaction, our team is constantly improving upon its products and operations to deliver the best experience to its valued customers. We will warmly welcome global partners and look forward to establishing a long-term cooperation with you.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English